في عطور هيوم ، نلتزم بتقديم تجربة تسوق مرضية وآمنة لجميع عملائنا. ونُبين فيما يلي سياسة الاسترجاع والاستبدال ورد الأموال المعتمدة لدينا، والتي تراعي حقوق العميل وتتماشى مع الأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
أولاً: شروط الاسترجاع
يمكنك طلب استرجاع المنتج خلال 3 أيام من تاريخ استلام الطلب، في الحالات التالية:
- إذا كان المنتج تالفًا أو معيبًا عند الاستلام.
- إذا تم استلام منتج مختلف عن الطلب الأصلي.
- إذا لم يكن المنتج مطابقًا للوصف المعروض في المتجر.
- الشروط:يجب أن يكون المنتج غير مستخدم، وفي حالته الأصلية مع جميع الملحقات والتغليف.
- يتم استرجاع المبلغ إلى وسيلة الدفع الأصلية خلال 5 – 10 أيام عمل من استلام المنتج وفحصه.
- رسوم الشحن غير قابلة للاسترداد إلا في حال كان الخطأ من جانب المتجر أو شركة الشحن.
ثانيًا: شروط الاستبدال
يمكنك طلب استبدال المنتج خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام، وفقًا للشروط التالية:
- في حال وجود عيب مصنعي أو وصول المنتج بضرر أو نقص.
- إذا رغب العميل في استبدال المنتج بنفس القيمة أو بقيمة أعلى مع دفع الفرق.
ملاحظات:
- يتحمل المتجر تكاليف الشحن في حال كان الخطأ من جانبه.
- في حالات الاستبدال لأسباب شخصية (مثل الرغبة في تغيير المنتج)، يتحمل العميل تكلفة الشحن الإضافية.
ثالثًا: سياسة الإلغاء
- يمكن إلغاء الطلب قبل الشحن دون رسوم.
- إذا تم شحن الطلب بالفعل، يتم تطبيق سياسة الاسترجاع المعتادة بعد استلام المنتج.
- في حال رفض استلام الشحنة بدون سبب مشروع، يحتفظ المتجر بحق خصم رسوم الشحن ذهابًا وعودة من المبلغ المسترد.
رابعًا: خطوات تقديم الطلب
للتقدم بطلب استرجاع أو استبدال، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء خلال المدة المحددة عبر أحد القنوات التالية:
رقم الهاتف / واتساب: 00966541302194
البريد الإلكتروني: [email protected]
يرجى تزويدنا بالتالي:
- رقم الطلب
- سبب الطلب
- صور توضح الحالة (في حال كان المنتج تالفًا أو مختلفًا)
خامسًا: أحكام عامة
- تحتفظ عطور هيوم بحق رفض الطلبات التي لا تستوفي الشروط المذكورة أعلاه.
- هذه السياسة تخضع للتحديث بشكل دوري بما يتوافق مع التغييرات التنظيمية .
- تخضع جميع التعاملات للقوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
استخدامك لمتجرنا يُعد موافقة صريحة على هذه السياسة.
نحن هنا لخدمتك ونسعد بدعمك في كل خطوة من تجربتك معنا.